طلب عمرو أديب من جمهور الزمالك - E3lam.Com

إسلام وهبان

قال الإعلامي عمرو أديب إن هناك صعوبة في إمكانية فوز فريق الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد مرور الشوط الأول من مباراة الزمالك وصن داونز في النهائي بدون تسجيل أهداف.

أشاد “أديب” خلال حلقة اليوم، الأحد، من برنامج “كل يوم”، الذي يبث عبر شاشة “ON E”، بجمهور الزمالك ومؤازرته للفريق اليوم، ومدى حبهم للفريق والمظهر الحضاري الواضح حتى الآن.

وناشد مقدم “كل يوم” الجمهور بمغادرة الاستاد بسلام في حالة خسارة الزمالك، مؤكدًا أن المباراة صعبة جدًا على الفريق خاصة بعد هزيمة الزمالك في مباراة الذهاب 3-0، مشيرًا إلى أن الكرة “مكسب وخسارة”، وأن الدولة لم تعد تتحمل أي أحداث صعبة هذه الفترة.

كما وجه الشكر أيضًا لمشجعي النادي الأهلي الذين وقفوا بجانب نادي الزمالك قائلا: “اللي وقف مع الزمالك ربنا يكرمه، واللي ما وقفش معاه ربنا يكرمه”، مضيفًا أنه كمشجع للزمالك لم يشعر بالفرحة طوال عمره غير 3 أو 4 مرات فقط مع الزمالك.
الجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يواجه اليوم صعوبة كبيرة في مباراة الإياب في الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا التي تقام على استاد برج العرب مع نظيره الجنوب إفريقي صن داونز، وذلك بعد هزيمته في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0 لصالح صن داونز، الأمر الذي يتطلب فوز الزمالك بنتيجة 4-0 على الأقل لإحراز اللقب.