البدري فرغلي لـ إبراهيم حسن:" لن تحرز في السياسة هدفًا واحدًا"

قال إبراهيم حسن نجم منتخب مصر السابق، إن الرئيس الأسبق حسني مبارك قدم إلى مصر الكثير، ويجب أن نراعيه في هذه السن الكبيرة، ونكون رحماء به.

وأضاف حسن، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء”، أنه لا مانع من عودة مبارك إلى بيته بعد أن قضى عقوبته، فالكل يخطئ ويصيب”.

وعلق البدري فرغلي رئيس اتحاد المعاشات، الذي كان حاضرا في الأستوديو، على كلامه بتحية الكابتن إبراهيم، وأثنى عليه قائلا: “أنت مدرب عظيم، وأنا من مشجعي المصري، لكن “خليك في الكورة” وابتعد عن السياسة فلن تحرز فيها ولو هدفا واحدا”.

فرد إبراهيم حسن، إن رأيه لا يتعلق بالسياسة فالفساد موجود في مصر من أيام الفراعنة، وإلى أيام السادات وعبد الناصر، وحتى الآن، بدليل حادث هروب المساجين من سجن الإسماعيلية.

وتساءل حسن: “هل يعقل أن يسجن أخي في سجن طرة المشدد بعد واقعة الملعب، بحجة تأمينه، ويوضع إرهابي على علاقة بداعش في سجن المستقبل العادي، الذي كان مدرسة في يوم من الأيام”.

وتابع “حسام مازال متألما من هذا الموقف، فقد سجن بسبب مشكلة ملعب في سجن الأمن المركزي، ونقل ليلا إلى طرة في مدرعات”، وقاطعه البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات “السجن للجدعان”.