بثينة كامل تعترف: الحمد لله على مرض السُل

قالت الإعلامية بثينة كامل، إنها أُصيبت بمرض السُل حين كنت تبلغ من العمر (26 عامًا)، حيث كانت في طريقها لتحقيق نجاحات كبيرة داخل الإذاعة، إلّا أن هذا المرض جعلها تتوقف بعض من الوقت عن هذا النجاح مشيرةً إلى أنها كانت في هذا الوقت تقوم بتقديم برنامج “اعترافات ليلية” عبر موجة إذاعة البرنامج العام؛ الذي كان يتطلب منها مجهودًا كبيرًا؛ وهو ما جعل الأمور تزداد سوءًا؛ نظرًا لأن الأطباء أمروها بالتوقف عن العمل.

أوضحت كامل، خلال برنامجها “اعترافات ليلية” الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة الجديدة”، أن وصل وزنها في هذه الفترة إلى (42 كجم) فقط، وهو جعل شكلها في غاية السوء، لاسيما وأن طولها كان (167سم)، معلقةً:” كنت شبه اللي في مجاعة في الصومال”.

أكدت كامل، أن إصابتها بهذا المرض جعلها تستقر في حياتها الأسرية، كما جعلها تتخذ قرارًا بالإنجاب، مضيفةً:” بحمد ربنا كل لحظة أني أصبت بمرض السل علشان خلاني التفت لأسرتي وخلاني يكون عندي إحساس الأمومة”.

لفتت مقدمة برنامج “اعترافات ليلية”، إلى أن حديثها عن إصابتها بمرض السُل، يُعتبر المرة الأولى التي تفصح عنها، معتبرة ذلك بمثابة “اعتراف”، قررت أن تفصح عنه؛ نظرًا لأنها تجاوزت هذه الأزمة منذ زمن طويل.
https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fbothaina.kamel%2Fvideos%2F1194470053924417%2F&show_text=0&width=560