اتهام الإخوان باغتيال العميد رجائي

منة الله ناصر حجازي

قال أحمد عطا الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، إن جماعة الإخوان مسئولة عن استشهاد أبناء الوطن في سيناء، وأيضاً السبب في اغتيال العميد عادل رجائي اليوم، مضيفاً أن الإخوان هدفهم هو نشر الذعر والفوضى بين الشعب مرة أخرى.

أضاف “عطا” خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، خلال برنامجه “قصر الكلام” المُذاع على فضائية “النهار One”، مساء اليوم السبت، أن الإخوان لديهم غرفة للإرهاب النوعي، هدف هذه الغرفة هو رصد ونقل كل المعلومات عن الشارع والإعلام المصري، سواء كانت كبيرة ام صغيرة، وهذه الغرفة موجودة في جميع دول العالم وخاصة في تركيا، والإمارات، والولايات المتحدة الأمريكية.

أكد “عطا” على أن الإخوان يقومون بتحريض أعضائهم ومؤيديهم على الملأ، ويقومون بتهديد قيادات الجيش المصري على مواقعهم، ومن خلال قنواتهم الفضائية، وأن بيانهم الأخير كان يحرض على الحشد في الشوارع والميادين، ليرهبوا “عدوهم” من الشعب والجيش.

يذكر أن العميد عادل رجائى إسماعيل قائد الفرقة التاسعة مشاه بالقوات المسلحة المصرية، قد أغتيل صباح اليوم، السبت، أسفل منزله بمدينة العبور، حيث أصيب بطلق ناري في الرأس مما لاستشهاده على الفور.