نقاش عائلي لوزير الشباب وأسرته على "فيس بوك" - E3lam.Com

دارت حلقة نقاش بين عائلة وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك إثر عدم قبول نجله في المؤتمر الوطني للشباب الذي سيُعقد الثلاثاء المُقبل، بمينة “شرم الشيخ”.

بدأت المناقشة حين أعلن نجل الوزير، وهو طالب بالجامعة الأمريكية لدى القاهرة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه

01

سجل اسمه ضمن قائمة الشباب المقترح حضورهم المؤتمر الوطني الأول للشباب، بمدينة شرم الشيخ، الذي يُقام برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مستنكرًا تجاهل المسؤولين لطلبه.

وهو ما جعل وزير الشباب والرياضة، يعلق عما كتبه نجله، قائلًا بإن اللوائح تقتضي عدم حضور شاب ووالده في وقت واحد لهذا المؤتمر، وأنه كوزير لا بد من وجوده في المؤتمر الذي يناقش قضايا الشباب ويدرس مقترحاتهم؛ وهو ما يمنع نجله من المشاركة.

02

وهنا تدخلت زوجة الوزير لترد: “إنه من المفترض حضور الشباب المهتم بالأمر، وكون نجلها شابًا في من حقه المشاركة، ولا ينتقص من فرصته كونه نجل الوزير المعني بتنظيم المؤتمر”.

03

وكان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، توجه أول أمس الخميس إلى مدينة شرم الشيخ لمتابعة كافة الاستعدادات لبدء فعاليات المؤتمر، إضافة إلى الاطمئنان على جميع التفاصيل الخاصة بالجلسات والمشاركين وورش العمل وجميع اللقاءات والأنشطة الثقافية والرياضية والفنية التي تقام على هامش انعقاد المؤتمر.