أحمد موسى عن تصفية "القزاز": راح جهنم - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أكّد الإعلامي أحمد موسى، أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن إحدى القضايا التي توضح كيفية تنفيذ العمليات الإرهابية داخل الدولة، واغتيال بعض الشخصيات، بالإضافة إلى كشف الأسماء التي تسافر إلى الخارج وتتلقى التدريب على تنفيذ العمليات داخل مصر.

أضاف “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المُذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم الإثنين، أنه سيتم الكشف عن أسماء جميع المتورطين في التمويل والتدريب، فضلًا عن العناصر الإرهابية الرئيسية التي تستهدف الدولة، موضحًا أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى تلك التفاصيل كافة، حيث ستعلنها خلال الفترة المقبلة.

في سياق آخر، علق مقدم برنامج “على مسئوليتي” على تصفية أشرف القزاز أحد العناصر الإرهابية، والمحكوم عليه بالإعدام في قضية اقتحام وحرق مركز شرطة كرداسة، وقتل عدد من الضباط وأفراد المركز، والتمثيل بجثثهم، قائلًا “تم تشيعه إلى جهنم” فضلًا عن أنه “شرب من الكأس نفسه”، لافتاً إلى أنه من الضروري الثأر لدماء هؤلاء الشهداء.

تابع أن الشرطة والقوات المسلحة رغم أنهم يفقدون بعض أفرادهم، لكنهم لن يتراجعوا عن تأدية واجبهم الوطني في حماية البلاد، مشيرًا إلى أنه يتم تصفية عشرات الإرهابيين في سيناء، كل يوم، حيث يقوم الجيش بعمليات متواصلة من أجل القضاء على الإرهاب.

يذكر أن وزارة الداخلية أصدرت بيان صباح اليوم، قالت فيه “توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني، تفيد تردد الجهادي الهارب أشرف إدريس عطية القزاز واسمه الحركي “حمزة”، 34 سنة نجار”، مقيم بكرداسة بمحافظة الجيزة، المحكوم عليه بالإعدام فى القضية رقم 12749/2013 جنايات كرداسة “اقتحام وحرق مركز شرطة كرداسة وقتل والتمثيل بجثث عدد من ضباط وأفراد المركز”، على منزل شقيقته الكائن بالعقار رقم 2 بالدور الثانى بطريق بنى مجدول بكرداسة.

وأضاف أنه تم إعداد الأكمنة اللازمة واستهدافه فجر اليوم، إلا أنه حال مداهمة القوات الأمنية له، فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من داخل المنزل، مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها، ما أسفر عن مصرع الجهادي المذكور، والعثور على بندقية خرطوش تركى الصنع و3 فوارغ من ذات العيار.