منع الزيارة عن محمود عبد العزيز - E3lam.Com

وليد سمير 
 .
لازال الأطباء المعالجون للفنان الكبير محمود عبد العزيز يمنعون عنه الزيارة من أجل الحفاظ على حالته الصحية من الإجهاد خصوصا بعد توافد العشرات من محبيه وأصدقائه لزيارته في مستشفى الصفا بالمهندسين فور علمهم بوجوده هناك.
 .
كان عبد العزيز قد نقل إلى المستشفى منذ حوالي 10 أيام ويتواجد في غرفة مجهزة على أعلى مستوى بمبنى الطوارئ بالطابق الأول وتقيم معه أسرته بشكل متواصل.
 .

كانت مجلة أخبار النجوم قد ذكرت في عددها المنشور يوم الخميس الماضي أن بداية المرض كانت قبل فترة حيث شعر الفنان محمود عبد العزيز بهبوط حاد في الدورة الدموية وضيق في التنفس حيث نقل إلى المستشفى لإجراء مجموعة من الفحوصات الطبية وتبين أنه يعاني من تورم في اللثة ومع تزايد الالتهابات قرر السفر إلى باريس من أجل استشارة طبيب متخصص في حالته الصحية. استمرت زيارة محمود عبد العزيز لباريس عدة أيام حيث خضع لعملية جراحية لإزالة الورم في الأنسجة المحيطة بالفك حيث أخبره الأطباء بأن الورم حميد فوافق على إزالته بعد عودته إلى مصر، وكان رأي الأطباء المصريين متعارض مع نظرائهم الفرنسيين حيث وجدوا في الخضوع للجراحة أمر خاطئ.

وازداد المرض على الفنان القدير حيث نقل إلى مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين وخضع لتحاليل عدة ونقل لغرفة العناية المركزة بعدما تعرض لنزيف حاد أدى إلى نقص في نسبة الهيموجلوبين بالدم لتكون 5.2 بدلاً من معدلاتها الطبيعية في حدود 12، فيما يشرف استشاري المخ والأعصاب بكلية طب القصر العيني الدكتور عمرو الصرفي على حالته.