الزمالك يطبع تذاكر نهائي إفريقيا بدون مكان المباراة - E3lam.Com

إسلام وهبان

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين نادي الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي كان مقرر لها أن تقام على استاد برج العرب، ولكنه أرسل طلب لرئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل بإقامة المباراة على استاد القاهرة الدولي، مضيفًا أن النادي يطبع التذاكر دون تحديد مكان المبارة.

أوضح “منصور” خلال لقاءه بالإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدمه عبر شاشة “صدى البلد”، أنه يضمن فوز الفريق في مباراة الأياب التي ستجرى في 23 أكتوبر الجاري بنتيجه 6-0، بشرط تلبية بعض الطلبات التي من أهمها موافقة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل على إقامة المباراة باستاد القاهرة الدولي، والموافقة على حضور 100 ألف مشجع للمباراة.

أشار أيضا إلى أن هناك أسباب عديدة للهزيمة الثقيلة التي تعرض لها نادي الزمالك أمس، السبت، في المباراة التي لعبها أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بثلاث أهداف نظيفة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي من أهمها سفر 9 لاعبين إلى الكونغو للعب مع المنتخب دون حصولهم على راحة كافية، وكذلك فقد حارس المرمى “الشناوي” ثقته بنفسه ببسب عدم مشاركته مع المنتخب في مباراة الكونغو.

كما طلب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من الرئيس عبد الفتاح السيسي حضور المباراة، ووعده بفوز الفريق والحصول على البطولة، كما طالب اللاعبين بضرورة اللعب برجولة طيلة الـ90 دقيقة لأنها فرصة لن تعوض.

يذكر أن فريق كرة القدم لنادي الزمالك تلقى هزيمة كبيرة من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، عصر السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة 3-0، ويحتاج للفوز في مباراة الإياب بنتيجة 4-0 على الأقل للحصول على البطولة.