والد المواطن الذي أشعل النار في نفسه يكذب وسائل الإعلام - E3lam.Com

إسلام وهبان

نفى والد المواطن أشرف محمد شاهين، الذي أشعل النار في نفسه اليوم، السبت، بالأسكندرية كل ما تردد في وسائل الإعلام حول سبب حرق ابنه لنفسه، مؤكدا أنه لم يفعل ذلك بسبب الجوع أو الأزمات الاقتصادية.

أوضح محمد شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة “دريم٢”، أن ابنه يبلغ من العمر 42 عاما، يعمل بوابا في إحدى عمارات الإسكندرية، كما أن لديه توك توك يعمل عليه، مؤكدا أنه لم يكن لديه مشاكل مادية.

أضاف أن ابنه أثناء عمله كبواب حدثت بينه وبين بعض الأشخاص بالعمارات المجاورة بعض المشاكل، فقاموا بالاتفاق مع بعض الأشخاص بعمل بلاغ كيدي ضده بسرقة ذهب من إحدى الشقق، مما اضطره إلى اللجوء للهرب بعد ملاحقة قوات الأمن له.

أكد والد الشاب أن ابنه كانت لديه اتهامات في 8 قضايا قديمة ملفقة وتم تبرأته منها، مشيرا إلى أنه بعد أن تعب من الهرب قام بالوقوف أمام مجمع المحاكم بالإسكندرية وأشعل النار في نفسه بعد الشعور بالظلم الكبير.

خالد عبادة محامي الشاب أكد أن رجل أعمال وسيدة قاموا بتلفيق التهمة لأشرف شاهين هو وشخص آخر يدعى محمد يحيى، وذلك بسبب شهادته ضد تلك السيدة بسوء السلوك، مؤكدا أنه هرب بسبب خوفه من صحيفته الجنائية السابقة التي مضى عليها أكثر من 20 عاما، مضيفا أن قوات الشرطة قامت بالقبض على تلك السيدة بعد حادث إشعال النار.

الجدير بالذكر أن أشرف محمد شاهين قام صباح اليوم بإشعال النار في نفسه، ونشرت العديد من وسائل الإعلام واصفحات التواصل الاجتماعي فيديو للحظات إشعاله النار، وأرجعت ذلك لمروره بمشاكل اقتصادية.

https://www.youtube.com/watch?v=ywQ7ebDsUjc