أسامة كمال يبكي على الهواء

بكى الإعلامي أسامة كمال، على الهواء، وذلك أثناء نعيه لجنود القوات المسلحة، الذين استشهدوا صباح اليوم الجمعة، إثر استهداف مجموعات مسلحة لأحد الكمائن التابعة لهم بشمال سيناء.

وقال كمال، خلال برنامجه “القاهرة 360” الذي يُبث عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء اليوم الجمعة، إن الإرهاب لم يعد يفرق بين أبناء البسطاء، وأبناء قيادات الجيش، مشيرًا إلى أن أحد أبناء رئيس الأركان بالهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة، أُصيب في الحادث، وتم نقله إلى المستشفى.

ودعا كمال، لذويهم بالصبر والسلوان، قائلًا:” نحتسبهم شهداء عند ربهم يرزقون”.

في سياق متصل هاجم كمال، نعي مساعد رئيس الجمهورية السابق للعلاقات الدولية، الدكتور محمد البرادعي، على “تويتر”، لشهداء القوات المسلحة.

وتساءل:” كيف يا دكتوريا أممي يا كبير تقول “رحم الله كل نفس ذهبت لخالقها”، مضيفًا:” أكيد البرادعي يعرف جيدا الفرق بين دولة مكتملة الأركان وعصابات إرهابية، ويعلم أيضًا أن هناك عنف متبادل “.

واستنكر دعوة البرادعي الدائمة للتصالح والتعايش المشترك، في ظل العمليات الإرهابية التي تُدبر ضد مجندين القوات المسلحة،، قائلً ا:””التسامح والعيش المشترك يا دكتور ياللي قضيت معظم عمرك في الغرب مافيهوش إرهابيين يا فندم، حتى لو كانت أمريكا بتقول كلام وتعمل عكسه.. دة كلام لا يرضي الخالق يا دكتور برادعي اللي اتكلمت عنه”.

وأكمل مقدم برنامج “القاهرة 360″، :”يا دكتور برادعي عنف متبادل ايه اللي بتتكلم عنه هو الناس اللي في عربيات دفع رباعي وشايلة سلاح وبتضرب في جيش بلد فيرد عليها ، ولم تلقي عنف في رابعة قبل مغادرتك مصر”.