بكري يقارن بين "سائق التوك توك" وشهداء الجيش‎

وليد سمير

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن 12 جنديا من عناصر القوات المسلحة المصرية استشهدوا صباح اليوم الجمعة ، وأصيب 6 آخرين، وذلك نتيجة استهداف مجموعة مسلحة من الإرهابيين لكمين أمني بشمال سيناء، وتمكنت القوات المسلحة من قتل 15 شخصا من العناصر الإرهابية في ذلك الهجوم.

أكد بكري، خلال حلقة اليوم الجمعة، من برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن من بين المصابين في ذلك الحادث الإرهابي نجل اللواء أركان حرب محمود فهمي نصار، رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

نوه “بكري” بأنه ليس هناك فرق بين أي جندي في القوات المسلحة، وبين ابن رئيس أركان القوات المسلحة نفسه، و اللواء محمد نصار رئيس أركان الهيئة الهندسية، كان قادرا أن ينقل نجله من سيناء إلى القاهرة أو أي مكان أخر، ولكنه لم يفعل ذلك وترك ابنه مع المقاتلين الأبطال في سيناء.

وتساءل “بكري” لماذا لم يحتفي الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشهداء القوات المسلحة، مثلما احتفوا بفيديو  سائق”التوك توك”، وغيرها من الاشياء التي يركز عليها البعض، لضرب الدولة المصرية، والوقيعة بينها وبين شعبها.

أضاف مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أن أبناء القوات المسلحة كل يوم يقتلون في سيناء من أجل هذا الوطن، وقد ينكر الكثيرين من الخونة والمتآمرين فضل القوات المسلحة، ولكن البسطاء من هذا الشعب، يدركون تماما الدور العظيم الذي يؤديه جنود الجيش المصري من أجل تأمينهم.

https://www.youtube.com/watch?v=RsedYMW62a0