تغيير مسار طائرة منتخب مصر - E3lam.Com

اضطرت طائرة المنتخب المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، إلى تغيير مسارها التي كانت من المفترض أن تتجه عائدة من الكونغو إلى القاهرة، لتقلع في مطار العاصمة التشادية أنجامينا، وذلك بسبب نقص وقود الطائرة، وفقًا لـ”روسيا اليوم“.

ونقل موقع “روسيا اليوم” -نقلًا عن مصدر- قوله: “تأخرت الطائرة عن موعد إقلاعها الأصلي والمقرر له في الساعة 10 من مساء أمس الأحد بالتوقيت العالمي، بسبب نقص الوقود (في المطار) عند المغادرة من مطار برازافيل”، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بإجراء اتصالات على أعلى مستوي؛ لتوفير الوقود اللازم لإقلاع الرحلة، ولكن ما تم توفيره من وقود بمطار برازافيل لم يكن يكفي سوى لوصول الرحلة إلى مطار العاصمة التشادية أنجامينا.

ولفت إلى أنه تم التنسيق مع مكتب مصر للطيران بتشاد لمخاطبة سلطات المطار التشادية للتأكد من توفر الوقود اللازم لاستئناف الرحلة إلى مطار القاهرة والحصول على تصاريح الهبوط اللازمة. وقد أقلعت الرحلة من مطار الكونغو إلى تشاد، وتزودت بالوقود هناك، ومن المقرر وصولها الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي إلى مطار القاهرة”.

يذكر أن المنتخب المصري حقق فوزا ثمينا خارج ميدانه على نظيره الكونغولي 2-1، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا. .