أمين عن فيديو ضرب مدرس لطالب : خناقة في خمارة

وليد سمير

عرض الإعلامي تامر أمين فيديو يظهر من خلاله مدرس وهو يعتدي بالضرب على تلميذ داخل أحد الفصول، وهو الفيديو الذي تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تصويره من داخل مدرسة إعدادية في منطقة العباسية.

هاجم تامر أمين خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”، قيام ذلك المدرس بضرب التلميذ لمجرد أنه أخطأ، ووصف ذلك بالبلطجة، وقال:” اسمه أيه ده، دي بلطجة، ولا كأنه في جوانتانامو.. دي خناقة في خمارة.. ده مدرس مش عارف يعني إيه تدريس، وتعامل مع أطفال”.

في سياق أخر، انتقد الإعلامي تامر أمين تحذيرات السفارات الأجنبية خاصة الأمريكية لرعياها في مصر، من التواجد في التجمعات ودور العبادة غدًا الأحد، وذكر أن ذلك أمر غير طبيعي، و أنه يشعر أن ذلك الأمر “خفي ومدبر”، ويهدف لإحداث حالة من البلبلة والفزع المصطنع في مصر.

أوضح “أمين” أن سفارة أمريكا أصدرت بيان ظهر أمس، حذرت فيه رعاياها من الخروج إلى اللأماكن العامة يوم 9 أكتوبر، وأشار تامر أمين إلى أن ذلك البيان مجرد تحذير عام، ولم يوضح أسباب صدوره من جانب السفارة.

لفت “أمين” إلى أن ذلك التحذير لم يخرج أمس فقط، وأن السفارة الامريكية أبلغت رعاياها عن ذلك بطريقة غير معلنة منذ يوم الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وأضاف أن أمريكا اذا كانت وصلتها معلومات من استخباراتها، باحتمال حدوث عمليات ارهابية في مصر، فلماذا لم تبلغ السلطات المصرية، بذلك في إطار التعاون الدولي لمكافة الإرهاب؟.