أحمد موسى يقدم التحية لحسني مبارك - E3lam.Com

وليد سمير

وجه الإعلامي أحمد موسى التحية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر، و نوّه بأن مبارك، عندما كان قائداً للقوات الجوية المصرية في حرب أكتوبر، حقق انتصارات عظيمة.

تابع “موسى” تصريحاته خلال حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج “على مسئوليتي” المُذاع عبر فضائية صدى البلد، موضحاً أن خسائر القوات الجوية، كانت مقدرة قبل الحرب أن تكون ما بين 40 – 45% ولكن بعد الحرب لم تتجاوز 2%، وأن نسبة تحقيق الأهداف كانت مقدرة أن تكون بين 30 – 35%، ولكن الأهداف المحققة تجاوزت 90%، وأن ذلك كان بسبب الخطط التي وضعها حسني مبارك.

كما قدم أيضاً التحية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، وللمشير أحمد إسماعيل وزير الدفاع المصري في حرب أكتوبر، ولغيرهم من قادة الحرب، وعرض “موسى” صورا لهم، وأشار إلى أن هؤلاء الأبطال يستحقون منا كل الاحترام والتحية والتقدير.

في سياق آخر هاجم الإعلامي أحمد موسى الإعلاميين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، المقيمين في تركيا، بسبب تشكيكهم في قدرات الجيش المصري، ووصفهم بأنهم مجرد “أغبياء”، وبأنهم ما إلا “شوية ناموس”، قائلاً “الإعلاميين الإرهابيين دول، بياخدوا ملايين، ويقعدوا يتكلموا عن الغلابة، مالك إنت ومال الغلابة، تعرف أيه انت عنهم، والغلابة دول اللي إنت بتتكلم عنهم بيحبوا الجيش جدا على فكرة”.