غريبة "تصريحات" وائل جسار - E3lam.Com

رغم انتهاء أزمة الفنان وائل جسار في مطار القاهرة قبل يومين، بتنازله عن 44 ألف دولار، وهو ما يزيد عن المسموح للراكب باصطحابه لدى سفره أو وصوله للمطار، وفقًا لتصريحات مصادر في مطار القاهرة للمواقع الإخبارية، إلا أن تصريحات الفنان اللبناني جاءت متناقضة إلى حد كبير.

نشر وائل جسار، الأحد، مقطع فيديو عبر “فيس بوك” يؤكد خلاله حدوث لغط ما في مطار القاهرة لعدم علمه بالقانون المصري الخاص بحيازة الأموال أثناء السفر، ولكنه يحترم القانون الذي يسمح للراكب بالسفر بعشرة آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى، وفي هذا السياق صدر بيان من نقابة المهن الموسيقية يؤكد انتهاء الأزمة بتنازل “جسار” عن باقي المبلغ الذي يحمله وفقًا للقانون المصري.

والغريب أنه بعد احتواء الأزمة من قبل وائل جسار الذي قال أنه تحت أمر القانون المصري، صرح في مداخلة هاتفية أمس الثلاثاء مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “هنا العاصمة”، المذاع عبر شاشة “CBC” أنه لم يكن معه مبلغ 54 ألف دولار كما أشيع ولكنهم كانوا أكثر من 10 ألاف دولار بمبلغ بسيط.

“وائل” شكر أمن المطار والسلطات المصرية في التعامل معه، مؤكدًا أنه تنازل عن هذا المبلغ احترامًا للقانون والقضاء المصري، ويبقى السؤال هنا لماذا لم يعلن وائل جسار أنه تنازل عن هذا “المبلغ البسيط” وليس الـ 44 ألف دولار، فور وقوع الأزمة رغم أنه كان مهتم بالرد الإعلامي السريع؟!

جدير بالذكر أن مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولي كانت قد تحفظت على المطرب اللبناني وائل جسار، الأحد، قبل سفره إلى العاصمة اللبنانية بيروت بعدما حمل معه 54 ألف دولار، بما يخالف قانون النقد الذي يسمح للراكب بالسفر بعشرة آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى.

وطرح الفنان اللبناني أمس أغنية “بحبك يامصر”، بمناسبة الاحتفالات بذكرى انتصارات 6 أكتوبر، وهي من كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي عادل عايش.