"الباروكة" تنتقل من صابرين إلى هالة فاخر - E3lam.Com

إعلام دوت أورج

بالرغم من الجدل الذي أثارته الفنانة صابرين بعد أن استعانت بـ”باروكة” في العديد  من أدوارها الفنية، بدلًا من الخلع الصريح للحجاب، وهو الأمر الذي أثار انتقادات واسعة ضدها، وصلت إلى تصريحها مؤخرًا أنها “مش محجبة”، لكن من الواضح أن هذا الأمر لم يمنع الفنانات الأخريات من السير على خطى صابرين، حيث ظهرت الفنانة هالة فاخر بـ”باروكة” في كواليس “تياترو مصر”.

فضلت فاخر أن تظهر على الإعلان الرسمي لتياترو مصر، وهي ترتدي ملابس الساحر، مع باروكة سوداء، كما ظهرت في صورة أخرى بكواليس إحدى المسرحيات، مع الفنان بيومي فؤاد، وهي ترتدي فستان مع باروكة كبيرة.

يذكر أن الفنانة صابرين كانت قد ارتدت الحجاب واعتزلت العمل بالفن عدة سنوات، وذلك عقب قيامها ببطولة مسلسل عن حياة كوكب الشرق أم كلثوم، ثم عادت للعمل الفني مرة أخرى، حيث كان آخر أفلامها في السينما، الفيلم الكوميدي “لف ودوران”، بطولة الفنان أحمد حلمي، والفنانة دنيا سمير غانم، كما قدمت دورًا متميزًا في مسلسل “أفراح القبة”، خلال الموسم الرمضاني الماضي 2016.

أما الفنانة هالة فاخر، فمنذ أن ارتدت الحجاب عام 2010، وهي تؤكد أنها لن تعتزلن الفن، وأن الحجاب لم يُغير شيئًا في تصرفاتها، فهي تُصلي وتصوم حتى قبل ارتداء الحجاب، وأن هذا القرار لن يؤثر على مشوارها الفني.

111

222