العش وغلوش يغادران جريدة "عين" - E3lam.Com

أعلن كل من الكاتب الصحفي عبد الحميد العش، رئيس تحرير جريدة “عين”، والكاتب الصحفي عبد الله غلوش، مدير تحرير الجريدة، اليوم الخميس، استقالتهما من الجريدة، وذلك دون توضيح أسباب لذلك حتى الآن.

كتب العش، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، :” الحمد لله بعد ١٣ سنة في عين بشكر كل الناس اللي كانوا السبب في نجاح تجربة من أهم التجارب الصحفية في مصر اللي خلقت جيل من كبار الصحفيين. وعلى رأسهم عصام فهمى رحمه الله واللي كان كلمة السر في حياة ناس كتير في الصحافة الأن وبشكر ولاده مدام نهال وأحمد عصام أخويا وصاحبي، والنهارده بعلن اعتذاري عن الاستمرار وبدعي لزملائي القدامى والجدد وعلى رأسهم محمد فاروق ربنا يوفقهم جميعا ويحافظوا على الاسم اللي أصبح الأن براند في الصحافة المصرية. وان شاء الله قريبا استنوا تجربة جديدة أتمنى تحقق نفس نجاح عين” .

كما كتب غلوش، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، :” بقلب مطمئن لقد اتخذت قرارا اريدكم جميعا ان تساعدوني علي.. لقد استخرت الله واتخذت قرارا نهائيا وابلغت الادارة رسميا بالاعتذار عن الاستمرار في جريدة عين بعد ١٢ سنة خدمة في ثانوي ودعواتي بالتوفيق يارب لكل زملائي القدامى والجدد في الحفاظ علي اسم ونجاح #عين اهم واجمد جورنال فني في مصر “.

كما يذكر أنه تولي منصب رئيس تحرير جريدة “عين” ، الكاتب الصحفي محمد فاروق، وذلك خلفًا لعبد الحميد العش.