القرموطي يخلع الحذاء على الهواء

قام الإعلامي جابر القرموطي، بخلع حذائه على الهواء، تعليقًا على ما نشرته جريدة “الشروق” في عددها الصادر غدًا، بخصوص رفض عدد من نواب مجلس النواب التفتيش وخلع أحذيتهم في مطار القاهرة، كما قام بتمثيل مشاهد إجراءات الأمن في المطار، عن طريق خلعه ساعته ونظارته، وذلك على الهواء.

استنكر القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة الجديدة”، رفض النواب خلع احذيتهم في المطارات، في ظل الظروف الأمنية الصعبة التي تعاني منها البلاد، في الوقت الراهن، متسائلًا:” مش دي مطارات بلدك اللي بتعاني من ظرف أمني خطير”.

أشار القرموطي، إلى أن جميع النواب والشخصيات المصرية العامة تخضع لجميع الإجراءات الأمنية في الدول الخارجية مثل السعودية والإمارات والولايات المتحدة، دونما أن يعترضوا عليها مثلما يعترضون عليها في مصر.

أضاف القرموطي، :” في أمريكا يخلع أى شخص ملابسه الداخلية لن يعترض مهما كان شخصه لان ذلك من أجل الامن الوطني الأمريكي”، متابعًا: “لماذا نرفض نحن هذا أليس ذلك من أجل مصلحة أمننا القومي ؟”.

طالب مقدم برنامج “مانشيت”، نواب البرلمان بضرورة الالتزام بكافة القوانين والإجراءات المتعلقة بالمطار، منعًا لحدوث أعمال إرهابية أخرى مثلما حدث سابقا، مضيفًا:” هؤلاء النواب يجب أن يلتزموا كغيرهم من المواطنين بتعليمات الأمن من أجل الأمن القومي”.

https://www.youtube.com/watch?v=amSSjIXXHaw