سبب منع "المهرجانات الشعبية" من أفلام محمد رمضان - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الفنان محمد رمضان إنه يهتم دائما بالمكياچ الداخلي للأدوار التي يقدمها، فعند تجسيد دوره في فيلم “الألماني” ذهب إلى إحدى الأقسام وطلب من مأمور القسم أن يقابل أحد المسجلين خطر ليعلم علاقته بـ”ربنا”، وعلاقته بوالدته ومثل تلك الأشياء الخاصة جدًا حتى يظهر ذلك في شخصيته أثناء التمثيل.

أضاف “رمضان” خلال لقائه مع برنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع على قناة cbc، الثلاثاء، أن سبب امتناعه عن تقديم مهرجانات شعبية في أفلامه كان بسبب أحد أصدقائه الذي وبخه لأنه رأى ابنه يغني المهرجان الذي قدمه رمضان في فيلم “قلب الأسد” والذي يحمل ألفاظ خارجة، ومن تلك اللحظة قرر رمضان الامتناع عن تقديم ذلك النوع من الأغاني.

وأشار إلى أن درجة النجاح الذي وصل لها، لا تسعده بقدر ما تخيفه، لأن أي خطأ يقع فيه يصبح نتائجه خطيرة، وأضاف أن كل من حوله ينصحونه سواء زوجته أو والديه، وأنهم يمثلون صوت الحق في حياته دائمًا.

تابع محمد رمضان أن الانتقادات التي وُجهت له كانت كفيلة لإنهاء حياته الفنية، فاتهمه البعض أنه يقلد أحمد زكي
، وقال البعض إنه لا يمكنه تقديم سوى دور البلطجي، ولكنه كان يثق في قدراته، ولا يعبأ بتلك الانتقادات.

ورحب “رمضان” بفكرة البطولة الجماعية وأنه لا يؤمن فقط بالبطولة المنفردة، وأن أكثر ما يهمه هو إرضاء الجمهور، حتى لو كان سيظهر في فيلم لمدة ٢٠ دقيقة فقط، مُضيفًا أنه لا يقوم ببطولة مشتركة بسبب صغر سنه فإن أبناء جيله لم يظهروا على الساحة حتى الآن، وأن معظم الممثلين على الساحة الآن يكبرونه كثيرا في العمر.