القرموطي بـ"مائدة إفطار وعملات معدنية" على الهواء - E3lam.Com

ظهر الإعلامي جابر القرموطي، برفقة بعض العاملين في البرنامج، جالسين على مائدة إفطار، حيث تناولوا عليها “الفول والطعمية”، وذلك إشارة منه إلى الإفطار الذي تناوله الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، مع إحدى الأسر البسيطة في “غيط العنب” بالإسكندرية.

أشاد القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة2″ مساء اليوم الإثنين، بإفطار السيسي مع هذه الأسرة البسيطة، معتبرًا ذلك محاولة منه لـ”التقرب” لهذه الأسر لمعرفة أحوالها، والمشاكل الحياتية التي يعانون منها.

في سياق متصل ظهر القرموطي، بعدد كبير من العملات المعدنية، على الهواء، وذلك في إشارة منه إلى حديث السيسي عن جمع “الفكة” من البنوك، من أجل التبرع به لصندوق “تحيا مصر”.

علق القرموطي، على هذا الأمر قائلًا:” الرئيس عنده حق، النص جنية على النص جنية والجنية على الجنية يعملوا 20 جنية”.

استنكر ما وصفه بـ”حملة” السخرية التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للتهكم على خطاب رئيس الجمهورية بشأن “الفكة”، قائلًا:” الرئيس كان بيتكلم عل سبيل الدعابة لكن اللي يقصده أعمق من كدة”.

على صعيد أخر، أشاد مقدم برنامج “مانشيت”، ببدء رئيس الجمهورية خطابه اليوم بوقوفه دقيقة حدادًا على أرواح حادث مركب “رشيد” التي غرقت قبالة سواحل رشيد بمحافظة البحيرة، معلقًا:” دي خطوة كويس من الرئاسة لكنها متأخرة”.