الأربعاء.. حفل توقيع "لعله خير" للشاعر محمد رؤوف - E3lam.Com

إسلام وهبان

يشهد المركز الدولي للكتاب بالقرب من دار القضاء العالي، بعد غد الأربعاء الموافق 28 سبتمبر، في تمام السادسة مساءً، حفل توقيع ديوان “لعله خير” للشاعر والمؤلف محمد رؤوف، في سهرة فنية شعرية موسيقية.

يُعتبر “لعله خير”، والصادر عن الهيئة العامة المصرية للكتاب، الديوان الثالث للمؤلف والشاعر محمد رؤوف، والذي سبق له وأصدر ديوان “العشم” عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، وكذلك ديوان “اكمنى بعرُج” عن مركز عمادى على قطرى للابداع والتنمية.

محمد رؤوف هو من مواليد 11 ديسمبر 1983، تولى العديد من المناصب في نادي أدب بورسعيد منها : عضو مجلس ادارة نادى ادب بورسعيد 2012، ثم نائب رئيس مجلس إدارة نادى أدب بورسعيد 2014، ثم رئيساً للنادي في2015 ، كما أنه عضو فرقة بورسعيد القومية المسرحية و رئيس الـ مكتب الفنى بفرقة مودرن المسرحية الحره.

الجدير بالذكر أن “رؤوف” له العديد من المؤلفات في المجال المسرحي منها؛ نعتذر عن تقديم العرض،  مذكرات مجنون، قهوة مودرن،  ولاد البحر، تخيل المشهد، برة السور. كما حصل على العديد من الجوائز أبرزها؛ الجائزة الأولى كأفضل شاعر عامية على مستوى الجمهورية بملتقى “اندلسية” الثقافى التابع لادارة الشئون المعنوية، وكذلك المركز الثانى بمسابقة “عماد على قطري” السنوية والتى تقام على مستوى الوطن العربي فى مجال شعر العامية عن ديوان اكمنى بعرُج – دورة نجيب سرور.

 

564521