رقم قياسي من النجوم المعتذرين في مهرجان الإسكندرية - E3lam.Com

تنتهي مساء اليوم، الإثنين، فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بحضور عدد كبير من النجوم، لكن شهدت الأيام الماضية سلسلة من الاعتذرات من قِبل بعض النجوم، ويرصد إعلام دوت أورج أسماء هؤلاء النجوم وأسباب اعتذارهم.

فاطمة ناصر

اعتذرت الفنانة التونسية عن عدم حضورها لفعاليات المهرجان الذي تشارك من خلاله بفيلم “روج” في المسابقة الرسمية، وذلك بسبب ارتباطها بتصوير فيلم سينمائي جديد في المغرب.

نجلاء بدر

كان من المفترض أن تقدم “بدر” حفل الافتتاح لكنها اعتذرت عنه في اللحظات الأخيرة بسبب سفرها للخارج، ووقع الاختيار على الفنانة أيتن عامر لتقديم الحفل.

عبد اللطيف عبد الحميد

اعتذر المخرج السوري عن عدم حضور تكريمه في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الليلة، دون سبب معلن، وسيقتصر التكريم على الفنان غسان مسعود، الذي حضر أمس، ومن المقرر أن يغادر مصر غدًا، بعدما اكتشف إن إدارة المهرجان لم تحجز له سوى ليلتين فقط رغم اتفاقه على الحضور يوم الجمعه الماضي.

عز الدين ميهوبي ومرزاق علواش

اعتذر كل من وزير الثقافة الجزائري عز الدين ميهوبي، والمخرج مرزاق علواش، عن الحضور رغم إعلان المهرجان عن حضورهما وتكريمهما.

يسرا

قررت مغادرة المهرجان بعد ندوتها وفضلت العودة للقاهرة لمباشرة أعمالها رغم أن هذه الدورة بالكامل تم إهداءها إليها

عزت العلايلي

غادر الفنان عزت العلايلي رئيس لجنة تحكيم مسابقة نور الشريف للفيلم الروائي العربي الطويل، مؤكدًا أنه اضطر للعودة بسبب ظروف عائلية، وأنه اعتمد النتيجة أول أمس.

نيرمين الفقي

غادرت الفنانة نيرمين الفقي عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي القصير، بسبب تعرضها لانتكاسة صحية في منطقة الكتف جعلتها لا تتحمل الالام بحسب تصريحات صحفية.