موظفة بـ التليفزيون المصري: مفيهوش جنيه واحد - E3lam.Com

وليد سمير

انتقدت ريهام حسن رئيس تحرير قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، الهجوم الذي شنه البعض على التلفزيون المصري، واتهام للعاملين به بعدم المهنية.

قالت حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، مساء اليوم الثلاثاء، إنها لا تدافع عما جري اليوم من التليفزيون المصري، وإنما تريد توضيح الصورة، والتعليق على اتهام البعض، الذين ذكروا أن العاملين به يفتقدون للمهنية، وأن به الكثير من الخلايا الإخوانية.

أوضحت حسن، أن التليفزيون المصري لا يوجد به أي أحد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وأن كل ما يقال إدعاءات كاذبة، وأشارت إلى أن ماسبيرو يوجد به عاملين على قدر كبير جدأ من الكفاءة، وأن معظم القنوات الفضائية قامت وحققت نجاحاتها على أكتاف العاملين في التلفزيون المصري.

أكدت رئيس تحرير قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، أن الميزانية الكبيرة المخصصة للتليفزيون المصري، والتي يتحدث عنها البعض، بكونها مرتفعة جدا، ماهي إلا ميزانية خاصة فقط لأجور العاملين به، وأنه لايوجد في التليفزيون المصري جنيه واحد فقط ، يكفي لإنتاج أي عمل يصلح للنجاح، وأضافت أن العاملين به يتحملون على نفقتهم الخاصة، بعض تكاليف الأعطال، التي قد تحدث في أي شئ بالأستديوهات.

جدير بالذكر أن التليفزيون المصري قام بخطأ فادح، عندما قام ظهر اليوم بعرض حوار قديم أجرته شبكة” بي بي إس” الأمريكية، مع الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الماضي، على أنه حوار جديد تم إجراءه مع الرئيس خلال زيارته الحالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة.