موسى: الإخوان سبب المظاهرات في المغرب - E3lam.Com

وليد سمير

ذكر الإعلامي أحمد موسى أن هناك أنباء عن مظاهرات كبيرة في مملكة المغرب، ضد رئيس الوزراء المغربي عبد الإله بنكيران، لأنه ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

أوضح أحمد موسى خلال حلقة الأحد، من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن هناك أكثر من 6 آلاف شخص مغربي تجمعوا في مظاهرة كبيرة، وطالبوا بإقالة رئيس الحكومة المغربية، وعبروا عن رفضهم لأخونة الدولة.

وأكد “موسى” أن أي دول عربية، لا يمكن لها أن تسمح لأفراد التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين أن يكونوا عناصر للسلطة فيها، وأن أي دولة بها عناصر لجماعة الإخوان، لا يمكن أن تكون مستقرة.

في سياق آخر قال مقدم “على مسئوليتي” إن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم تنظيم داعش الإرهابي في سوريا، بالمال والسلاح، وأشار إلى أن القوات الأمريكية تقصف بالطائرات أي قوات تحارب تنظيم داعش.

وأضاف أن تنظيم داعش استولى على أحد المواقع العسكرية في سوريا، بفضل مساعدة القوات الأمريكية، وأن القوات الروسية أكدت على قيام القوات الأمريكية بضرب الجيش السوري، لدعم تنظيم داعش.

وأشار “موسى” إلى أن الخارجية الروسية صرحت بأن الولايات المتحدة الأمريكية، أعطت قبلة الحياة لتنظيم داعش، وإلى أنها ستدعو إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن، لبحث الأوضاع في سوريا خاصة بعد قصف القوات الأمريكية لقوات الجيش السوري، ودعمها لتنظيم داعش.