كمال عن "المتسبب في تطبيق القيمة المضافة": منه لله

أعرب الإعلامي أسامة كمال، عن استيائه الشديد جراء ارتفاع الأسعار؛ بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة على السلع ، قائلاً: “العيد لم يكن سعيد، بل كان عيد من السعير بسبب ارتفاع الأسعار”.

أوضح “كمال”، خلال برنامج “القاهرة 360” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، الجمعة، أن تطبيق القيمة المضافة رفع من الأسعار بشكل كبير على المواطنين، لافتًا إلى أن الأسعار نتيجة تطبيق القيمة المضافة ستزداد حوالي 3%.

أشار كمال، إلى أن “نستطيع نسميه بدل عيد سعيد عيد سعير، بعد وارتفاعها مرة بحجة سعر الدولار ومرات بسبب الضريبة”، معلقًا :”منه لله صاحب فكرة تطبيق القيمة المضافة على المواطنين قبل عيد الأضحى بيومين”.

على صعيد أخر، كمال، التحية إلى أبطال مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين حققوا ميداليات في بطولة البارالمبية، قائلا: “الأخبار السعيدة في مصر قادمة من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

طالب مقدم برنامج “القاهرة 360″،  بضرورة أن يكون هناك تكريم لائق بهؤلاء الأبطال، مشيرًا إلى أنه إذا مر هذا الأمر على وزير الشباب والرياضة، فلن تمر على الرئيس “السيسي”، مضيفًا أنه قد آن الوقت لنحتفل بأبطال مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل لائق.

https://www.youtube.com/watch?v=aF2SH_6owgA