المخرج محمد ياسين يُحرج منى زكي - E3lam.Com

حل كل من المخرج محمد ياسين، والفنانة منى زكي، ضيفين على برنامج “معكم” الذي يُبث عبر فضائية  (CBC)مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث تطرقا لبداية مشوارهما الفني معًا، وكيف بدئا العمل سويًا.

قال ياسين، إن الفنانة منى زكي كانت بمثابة “البطلة الأولى والأخيرة” بالنسبة له، ولذلك حين قام بأول أعماله لم يتردد لحظة واحدة في اختيارها كبطلة للعمل، موضحًا أنه بالرغم من أن أول أعماله كان فيلم “محامي خلع”، إلاّ أنه كان واضعًا في اعتباره أن تكون زكي بطلة عمله التالي، لاسيما وأن ظروف عملها منعتها من المشاركة في فيلمه الأول.

مما جعل زكي، تقع في موقفٍ محرجٍ إثر هذا المدح التي لاقته من قِبل ياسين، حيث ابتسمت خجلًا، قائلة:” كفاية كدة أنا مش عارفه هروح فين بعد الكلام دا !!”.

أَضاف ياسين، أن زكي لديها موهبة سينمائية كبيرة، تمكنها من أداء كافة الأدوار الصعبة، موضحًا أن:” منى زكي تعرف تكون بنت الأكابر وتعرف تكون بنت البلد، وتعرف تكون الأخت والحبيبة والزوجة والصديقة.. تقدر تعمل دا باحترافية شديدة جدًا”.

أكد ياسين، أن الخبرة التي اكتسبتها منى زكي من خلال مسيرتها الفنية، جعلتها قادرة على اختيار أدوارها بذكاء شديد للغاية؛ وهو ما مكنة من تكوين علاقات جيدة بكافة المخرجيين، مضيفًا:” منى عارفة هتشتغل مع يسري نصرالله ازاي، وعارفه تشتغل مع محمد ياسين ازاي، وعارفه كل واحد وازاي هتتعامل معاه، ودي مقاومات النجاح”.