متصلة لأسامة منير: جوزي بيضربني عشان أشرب مخدرات - E3lam.Com

يتلقى برنامج “أنا والنجوم وهواك” على إذاعة نجوم إف إم، الكثير من المداخلات الهاتفية التي توضح مآسي يعانيها بعض الأفراد في علاقاتهم العاطفية والزوجية، وأزماتهم الأسرية مع شركاء حياتهم، ومن اللافت أن أغلب من يتواصلون مع البرنامج من خلال المداخلات الهاتفية من “السيدات والفتيات”.

فمؤخراً أجرت سيدة تدعى “رنا” (29 سنة) مداخلة هاتفية خلال البرنامج، وأوضحت للإعلامي أسامة منير أنها تعيش حياة مأساوية مع زوجها، فهي متزوجة منذ 6 سنوات تقريباً ولديها بنت وولد، لكن زوجها مدمن للمخدرات ويعاملها معاملة سيئة للغاية، وقام بسبها وضربها أمام أطفالها مراراً وتكراراً.

أضافت المتصلة أن زوجها يضربها لكي تشرب معه المخدرات “وعاوزها تلف سجاير  حشيش وتشربها وبيديها حبوب ترامادول”، مؤكدةً أنها رضخت لطلباته مرة واحدة وتناولت هذه المواد، لكنها كادت أن تموت من شدة تأثيرها، لافتةً إلى أنه يرفض ذهابها إلى أسرتها أو أن تمتهن أي وظيفة، قائلةً “هو ملوش كبير”.

سألها “أسامة” قائلاً “إنتي بتصلي الفرض بفرضه؟”، فردت بالإيجاب، فقال لها “بصي اللي ملوش كبير بيشتريله كبير ..اقعدي مع اهلك وحطي النقط على الحروف وأهلك يقعدوا يتكلموا معاه بصراحه ..وإلا يبقا في موقف يتاخد.. ما تسيبيش نفسك للمتاهه دي..  لما يجي يقولك اشربي البتاع ده ..قوليله ده ما يرضيش ربنا وانا مش عايزه اعمل حاجة تغضبه ..انا هتقي ربنا ف حياتي لأن أنا ست بصلي وبتوضى”.

https://www.youtube.com/watch?v=9rsSfSh-gk8