بالفيديو.. شيرين: اعتزلت بسبب الحسد - E3lam.Com

أّكّدت المطربة شيرين عبدالوهاب أنها بعد انتهاء مشاركتها في مسلسل “طريقي” مرت بظروف نفسية صعبة للغاية، وأنها اتخذت قرار الاعتزال أثناء تلك الفترة، لكن رد فعل الجمهور تجاه هذا الأمر أثبت مدى حبهم وتعلقهم بها.

تابعت “شيرين” تصريحاتها في حلقة أمس، الإثنين، من برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر فضائية Cbc، موضحةً أن الأزمة النفسية التي مرت بها كانت سيئة جداً، فقد كانت تبكي باستمرار وتكاد تكون لا تستيقظ من النوم هرباً من الواقع، لكن ما جعلها “تفوق” من تلك الحالة، هي الصدمة والانبهار برد فعل الجمهور والوسط الفني بأكمله، مشيرةً إلى أنها لم تكن تدرك أن الناس تحبها إلى هذا الحد.

نرشح لك : شيرين عبد الوهاب ترد على تقليد حمدي الميرغني

وبسؤالها عن سبب قرار اعتزالها، أجابت: “مش عارفه.. أنا مكنتش مؤمنة بحاجة اسمها السحر والحسد والعين ..لكن فعلا في عين ممكن تخليكي تكرهي الهدوم اللي عليكي”، مضيفةً “والله العظيم جه عليا وقت كنت بشوف نفسي في المرايا عفريته”، لذا قررت الاكتفاء والابتعاد عن كل شيء في الحياة، والتفرغ لتربية “حتتين اللحمة اللي جبتهم للدنيا” على حد تعبيرها.

على صعيد آخر، أكّدت شيرين أنها لو لم تمتهن مهنة الغناء، لكانت أصبحت فنانة في مجال التجميل، لأنها تعرف كيف تجعل “الست حلوة بأبسط الأدوات”، لافتةً إلى أنها تفهم جيداً في أمور الشعر والمكياج واللبس، وتدرك ما يليق على كل إمرأة، لأن كل فتاة تسطيع أن تكون جميلة بأبسط الأشياء، سواء كان معها نقود أم لا.