سوسن بدر : كل زيجاتي فشلت - E3lam.Com

أكدت الفنانة سوسن بدر أنها فشلت في كل زيجاتها السابقة، وتابعت “كل تجربة فاشلة كنت بخرج منها عندي إصرار وجوايا إيمان إني أكيد هلاقي الأحسن”.

تابعت سوسن خلال لقائها مع برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” الذي يُبث عبر فضائية CBC))، مع كل من الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني، قائلة إن العلاقات الفاشلة كلها تجارب مؤلمة؛ لأن الجميع يختار شريك الحياة، لدينا الرغبة في النجاح والاستمرار في العلاقة، مضيفة :”إلا أن القدر له وجهة نظر أخرى”،

أشارت بدر، إلى أن الوسيلة المثلى للخروج من هذه الكبوة هو الإغراق في العمل؛ حتى لا يؤثر هذا الظرف على حياتها المهنية ونجاحاتها، والالتفات إلى ممارسة الرياضة التي تغذي الروح وترفع المعنويات، لافتة إلى :”مش بحاول أغير شكلي كتير بعد أي علاقة لأن انا بحب شكلي كده”.

في سياق متصل كدت بدر، ما يكفل عنصر الأمان في الحياة الزوجية هي؛ أدنى صور الحياة الكريمة التي يكفلها الزوج لزوجته، مشددة “اذا مافيش حد أدنى من شكل الحياة الكريمة مش هيبقى في أمان بين الرجل والمرأة”.

شاركت الفنانة سوسن بدر، في العديد من الأعمال الدرامية التي عُرضت عبر الفضائيات الخاصة، خلال رمضان الماضي، أهمها مسلسلات “جراند اوتيل، وأفراح القبة، ويونس ولد فضة”.

يذكر أن برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه كل من الإعلامية منى عبد الغنى ومفيدة شيحة من السبت إلى الأربعاء في تمام
الثالثة عصرا على شاشةcbc.