زهرة رامي: صعبان عليا "بنتي" - E3lam.Com

كتبت الإذاعية زهرة رامي عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تدوينة عن الـ6 سنوات التي قضتها في إذاعة راديو هيتس، حيث وصفت المحطة بـ”ابنتها”.

قالت في تدوينتها: “راديو هيتس مش مجرد مكان بشتغل فيه أو محطة باطلع هوا فيها.. ده كيان بنيته حرفيا 6 سنين بغزل برجل فرخة، بنحت في جبل، السلوجن بتاعها متقال بصوتي، طلعت بأول برنامج فيه.. وماكنتش بعمل حاجة غير اني أحاول بصدق واحترام أنجح في وسط صعب”، مؤكدة أنها كانت محظوظة بجمهور الإذاعة ودعمهم لها الذي تسبب في نجاحها على مدار السنوات السابقة، وجعل برنامجها “ابدأ يومك” من أهم البرامج الصباحية الإذاعية.

أشارت “رامي” إلى أنها حاولت أن تكون على قدر من المسؤولية، خلال تقديمها البرنامج مع الأخذ في الاعتبار أهمية المحتوى الذي كانت تقدمه خاصة بعد أن أصبح لها جمهور من الأطفال.

ZAHRA

أكدت زهرة رامي أن كل هدفها كان كيفية إمتاع المشاهدين، مُضيفة: “الحمد لله مليش قاعده جماهيرية بفئة عمرية أو فكرية معينة.. حاربنا وتعبنا كتير قوي وفعلا اللي قريبين مني عارفين اني دايمًا بقول انها بنتي”.

ولفتت إلى أن قرار أو أمر نقلها أسبابه ليست واضحة حتى الآن، مؤكدة أنها ليست غاضبة من الرحيل لإيمانها بأن الظلم ستكون نهايته صعبة، ولكن الصعب هو ترك إذاعة تعتبرها “ابنتها” وتضم معظم أصدقائها، بحسب قولها.

جدير بالذكر أنه تم استبعاد المذيعة زهرة رامي من إذاعة “راديو هيتس” على نحو مفاجئ وأنها لن تواصل تقديم برنامجها “ابدأ يومك” الذي يعد البرنامج الصباحي الأشهر إذاعيا بين الأطفال والشباب.

وكانت “رامي” قد تم تكريمها على ما تقدمه للطفل في برنامجها الإذاعي الصباحي، الذي تشارك فيه الأطفال تحية العلم، وتذيع لهم أغنياتهم المفضلة، وتتلقى اتصالاتهم الهاتفية لتناقشهم في موضوعات تخصهم.