خالد صلاح للحكومة: إحنا مناضلين أكتر منكم - E3lam.Com

إيمان عبد الفتاح

ذكر الاعلامى خالد صلاح أن هناك عددًا من المسئولين فى الحكومة يعتبرون أن ما يوجه إليهم فى الاعلام من انتقادات ما هو إلا تعطيل مسار الأمن القومي المصري، موضحًا أن الإعلام في الأساس مدرك لطبيعة التحديات التي تواجه الدولة سواء من ناحية الإرهاب أو الأوضاع الاقتصادية أو وجود مؤامرة حقيقية تشكل خطرًا حقيقيًا على مصر.

أكد صلاح خلال برنامجه”على هوى مصر”، المذاع على قناة النهارOne الفضائية، مساء أمس الاثنين، أن الاعلام مدرك لطبيعة تلك التحديات الصعبة، مشيرًا إلى انحيازه الدائم لهموم الناس وأنينهم بل وسعيه نحو محاسبة كل مسئول تنفيذي لا يقوم بمهامه كما ينبغى مدعمًا فى ذلك بالمعلومات والأدلة والمستندات الدامغة، قائلًا ” احنا مكافحين ومناضلين أكتر من أى مسئول قاعد فى التكييف”، لافتًا فى الوقت نفسه إلى وجود العديد من المشكلات والتى لابد من سرعة تجاوزها.

كما استطرد فى حديثه ساخرًا من عمل أى مسئول مهمل فى واجبات مسئوليته الوطنية والقانونية والوظيفية ” هو أنت يا فندم..ليه شغال بطيئ ..ومش شغال مع الناس ليه على الارض!”.

وأضاف أنه من الضرورى أن يؤدي كل مسئول تنفيذى دوره على الوجه الأكمل بما لايقل عن 16 أو 18 ساعة يوميًا، مشيرًا إلى تقاعس البعض عن القيام بمسئولياته فى حل المشكلات والتى يعلقها على “شماعة الـ 30 سنة الماضية” على حد قوله.

وفى نفس السياق اعتبر صلاح أن كل مسؤال تنفيذى لا يقوم بمهامه المسندة إليه على الوجه الاكمل سواء فى تصديه للمشاكل ورصد الازمات أولًا بأول والرد عليها فإنه بذلك شريك فى المؤامرة