أسامة كمال لـ حمود الشمري: راحت فين نخوتك؟

إسلام وهبان

أذاع الإعلامي أسامة كمال فيديو مماثل لما انتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي في الأيام الأخيرة على أنه اعتداء مصريون على مواطن سعودي في مطار القاهرة.

وأوضح “كمال” خلال حلقة اليوم “السبت” من برنامجه “القاهرة 360” الذي يذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية، أن الفيديو قديم ويظهر اعتداء تم في مطار بدولة الكويت وليس في مصر.

وكذّب “كمال” إدعاءات الداعية السعودي “حمود الشمري” والذي شهد برؤيته للإعتداء على مواطن سعودي بمطار القاهرة الدولي، وتساءل “كمال” متعجبًا “هل من الشهامة يا شيخ حمود أن ترى مواطن من بلدك يتم الإعتداء عليه من 7 أشخاص، ولا تحرك ساكنا أو تدافع عنه.. راحت فين نخوتك.. وإزاي ما حاولتش تدافع عنه بأي شكل من الأشكال؟!”.

من ناحية أخرى أصدرت السفارة السعودية بياناً، في الساعات الأولى من صباح اليوم، ينفى وقوع الحادثة بمطار القاهرة، كما أكدت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

جدير بالذكر أن فيديو مصور انتشر على وسائل التواصل الإجتماعي يظهر الإعتداء على شخص قيل أنه سعودي في مطار القاهرة، الأمر الذي أكد رؤيته الشيخ “الشمري” بنفسه مما أثار جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام السعودية والمصرية.

https://www.youtube.com/watch?v=H5wndYPJMpI