مسرح مصر يسخر من شيرين عبد الوهاب ومحمد رمضان - E3lam.Com

تقمص الفنان الكوميدي علي ربيع، دور الفنان محمد رمضان، في مسلسل “الأسطورة” بشكل كوميدي ساخر، ما آثار ضحك الجمهور بالمسرح.

وظهر ربيع، خلال العرض الأول للموسم الثاني لعروض “مسرح مصر”، المذاع على فضائية “mbc مصر” مساء الجمعة، مرتديًا ملابس شبيهة بملابس الفنان محمد رمضان، كما قدم مشهد، خناقة الأسطورة مع عصام النمر، كما جسد الفنان الشاب محمد عبد الرحمن دور والدة “رفاعي الدسوقي” التي جسدتها الفنانة فردوس عبد الحميد في أحداث المسلسل، كما جسد مصطفى خاطر دور عصام النمر الذي قدمه محمد عبد الحافظ في المسلسل أيضًا، وقدموا المشهد بشكل ساخر تضمنه مهرجان شعبي.

وفي إطار تقليد فريق “مسرح مصر” لبعض الأعمال الرمضانية، قلّد الفنان حمدي الميرغني الفنانة شيرين، خلال ظهورها في إعلان “العيلة الكبيرة” الخاص بشركة فودافون، والذي شاركت فيه مع عدد من النجوم والنجمات كان من ضمنهم الفنان أشرف عبد الباقي، كما سخر من سرعتها في الغناء وعدم فهم البعض لما تقوله بالإعلان، كما جسد أحد أبطال العرض دور الفنانة إسعاد يونس في نفس الإعلان.

من جانبه علق “عبد الباقي” ساخرًا: “انتوا بتسوءوا علاقتنا بالزملاء.. وأدي أول مشكلة أهي”.

كما كان للفنان بيومي فؤاد حضورا مميزا؛ حيث ظهر بشخصيته الحقيقية في الدقائق الأخيرة من العرض.

يذكر أن الموسم الثاني من مسرحية “مسرح مصر” بدأت مساء الجمعة تحت مسمى “كواليسنا”، وتدور في إطار كوميدي ساخر، حيث تسلط الضوء على الأعمال الدرامية الناجحة التي عرضت في موسم شهر رمضان الماضي بجانب الإعلانات التي أثارت ضجة كبيرة خلال نفس الموسم.