رشا نبيل عن "سبب تظاهرات اللبن": محدش بيسمع كلام السيسي

علقت الإعلامية رشا نبيل، على تفاقم أزمة نقص لبن الأطفال، التي نتج عنها اندلاع عدة تظاهرات، صباح اليوم الخميس، في منطقة “شبرا”، احتجاجًا على ارتفاع أسعارها فضلًا عن اختفائها من الأسواق، قائلةً: “الوضع الراهن يشير إلى إننا في عصر اللاحكومة!”.

أشارت نبيل، خلال برنامجها “كلام تاني” الذي يُبث عبر فضائية “دريم”، مساء اليوم الخميس، أن السبب الرئيس لهذه الأزمة يرجع إلى أنه يوجد عدم تواصل بين الشعب والحكومة الحالية، موضحة أن الحكومة دائمًا ما تُفاجئ الشعب بقرارات وإجراءات متعددة دون توضيح أو تمهيد، وهو ما يخلق الأزمات اليومية.

دللت نبيل، على كلامها بتظاهرات نقص لبن الأطفال اليوم، متسائلة: “لو كان هناك تواصل بين الحكومة وجميع فئات الشعب هل كانت ستحدث هذه التظاهرات اليوم؟”.

أكدت نبيل، أن الحكومة الحالية لا تلتزم بتعليمات رأس السلطة التنفيذية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يشدد دائمًا على أهمية الشرح والتوضيح للمواطنين، بطبيعة الوضع الذي تمر به البلاد حاليًا، معلقةً: “محدش بيلتزم بتعليمات الرئيس السيسي”.

في السياق ذاته استنكرت مقدمة برنامج “كلام تاني”، غضب الحكومة من الإعلام لتوجيه انتقادات عدة له، على ضوء تكرار الأزمات اليومية للمواطنين، قائلة: “كل لما ننتقد الحكومة يقولولنا تعالوا اقعدوا مكانا علشان نشوف هتتصرفوا إزاي”.

يذكر أن  منطقة شمال القاهرة شهدت تجمهر عشرات المواطنين أمام مستشفى معهد ناصر، بسبب نقص لبن الأطفال، ما أدى إلى إغلاق كورنيش النيل بمنطقة شبرا بالكامل، مما تسبب في شلل مروري، في وقت الذروة، تزامنًا مع ذهاب الموظفين لأعمالهم.