رد غريب من شيرين عند سؤالها عن "شهرة" حسام حبيب - E3lam.Com

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على عدم اكتمال مشروع “الدويتو” الذي كان سيجمعها بالفنان المغربي سعد لمجرد، قائلة في حوارها مع برنامج ET” بالعربي”، المذاع عبر شاشة ” MBC مصر”، الإثنين: “تدخلت مع سعد علشان المشروع يتنفذ وهو رفض التدخل”.

وردت “شيرين” على بعض الأخبار المتداولة بشأن تعاونها مع الفنان حسام حبيب في فيديو كليب “كل ما أغني”  كي تعيده للشهرة والأضواء، قائلة: ” حسام إنسان كويس وروحه حلوة.. وهو مش محتاج شهرة، ده عايش مع كلبين في مصر وبيأكلهم، وفنان ذوقه حلو”.

وعن المشروع الفني الذي كان من المفترض أن يجمعها بالفنان تامر حسني، أوضحت “شيرين” أن “تامر” مشغول وهي تحب أن “تعمل كل حاجة بتأني”، وأضافت: “أنا ماضية عقد مسلسل وفيلم”.

وأشارت إلى أن فيلمها القادم سيكون “أكشن”، معبرة عن فقدانها للنجم الراحل أحمد زكي الذي تمنت أن يشاركها الفيلم، وتابعت: ” فتى أحلامي مات وأتمنى اشتغل تاني مع باسل خياط وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا”.

وأوضحت “شيرين” أنها لازالت في حيرة للاستقرار بشكل نهائي على المسلسل المقبل لها، مضيفة: “هختار مسلسل جديد في كل حاجة وهيكون يا دراما يا كوميدي رومانتك”.

وبسؤالها عن أنها تشارك في صنع التاريخ كأول مطربة مصرية تقوم بإحياء ليلة في مهرجان “بعلبك” الشهير منذ 47 عامًا، أجابت قائلة: “الحمد لله أنا جوه التاريخ نفسه دلوقتي وده حسيت بيه بالأخص بعدما اعتزلت، وده قولته بصوتي للناس، أنا بهديهم صوتي وعمري ووقتي”.

جدير بالذكر أن شركة “نجوم ريكوردز” كانت قد طرحت فيديو كليب “كل ما أغني”، وهو الدويتو الذي جمع شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائى محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع محمد نابلسى.

وكانت شيرين قد طرحت ألبومها الأخير بعنوان “أنا كتير” مع شركة “نجوم ريكوردز”، واستطاع الألبوم أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وصورت منه أغنيتن وهما “ومين اختار”، و”كلى ملكك” على طريقة الفيديو كليب.

أما حسام حبيب فانضم مؤخرًا لـ”نجوم ريكوردز” ويستعد لطرح ألبومه الأول مع الشركة خلال الفترة المقبلة، بعد غياب 7 سنوات تقريبا.