"تويتة" لـ عصام حجي تثير غضب تامر أمين

وليد سمير

هاجم الإعلامي تامر أمين العالم المصري عصام حجي، بسبب تحوله من الإهتمام بالعلم إلى إقحام نفسه في القضايا السياسية منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن بحسب قوله.

قال تامر أمين في حلقة اليوم من برنامج”الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، إن الدكتور عصام حجي نشر منذ عدة أيام تغريدة على تويتر ذكر فيها أن قانون بناء الكنائس به نص يمنع وضع الصلبان فوقها، وأنه هو من أشاع ذلك الخبر.

وأضاف “أمين” أن الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي نفت منذ يومين وجود مثل هذا النص داخل مشروع القانون، وأنها صرحت بأن ذلك الخبر المتداول عبر وسائل الإعلام، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لا أساس له من الصحة.

وتابع تامر أمين: “التويتة دي عملت قلبان في مصر، وكانت هتولع الدنيا، أنا بسأل الدكتور عصام حجي سؤال، جبت منين المعلومة دي، إزاي حد بقيمتك ينشر حاجة بالسخف والسذاجة دي، تدوينة زي دي ممكن تعمل حرب أو فتنة في البلد”.

كما وجه مقدم برنامج “الحياة اليوم” اللوم لمن يدعمون الرئيس بشكل أعمى موضحا: “يا فرحتي لما أكون رئيس، وانت شغال تطبلي عمال على بطال، لحد ما تخبطني في الحيط، أنا عايز حد يصقفلي لما أجيد، ويبصرني بالخطأ، ويقول لي حاسب عندك خطأ، عدله”.