إيمان عز الدين تهاجم المستشفى الأميري ببورسعيد

وليد سمير

هاجمت الإعلامية إيمان عز الدين مستشفى بورسعيد الأميري بسبب الإهمال الشديد لآحد المرضى الذين يتلقون العلاج بالمستشفى.

وقالت إيمان عز الدين خلال حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة “المذاع على قناة “المحور”، مساء السبت، إن مريض يدعى حسن عرفة خلال تواجده بمستشفى بور سعيد الأميري، ذهب في منتصف الليل لدخول الحمام، ولكن بسبب ظروف مرضه فقد وعيه وسقط في الحمام على رأسه، وأصيب بنزيف ولم يشعر به أي آحد من العاملين بالمستشفى، وظل طوال فترة الليل ينزف حتى الصباح.

وذكرت “عز الدين” أن أحد أبناء المريض ذهب إلى سرير والده بالمستشفى، ولكنه لم يجده وعندما سأل العاملين أخبروه بعدم معرفتهم مكانه، وظل يبحث عنه حتى عثر عليه داخل إحدى حمامات المستشفى، وكان فاقدا للوعي ومصابا بنزيفا في رأسه.

وأضافت: “غياب عن الوعي وغياب تام للخدمة الليلية بالمستشفى.. أنا نفسي أفهم كانوا فين، نايمين؟!، هو انتوا جايين المستشفى عشان تناموا ولا ما جيتوش من أصله؟.. دة يرضي مين؟”.

وفي مداخلة هاتفية أجراها البرنامج مع شقيق المريض قال: “إحنا سبناه اليوم اللي قبله كويس، وتأني يوم روحنا ما لقيناهوش، وقعدنا ندور عليه في المستشفى، وفي الآخر لقيناه في الحمام وغرقان في دمه”.

في نفس الإطار نفى الدكتور شريف أبو الجندي مدير مستشفى بورسعيد الأميري في مداخلة هاتفية مع البرنامج، هذا الأمر، موضحًا أن هذا المريض دخل المستشفى وهو ويعاني من مرض قيء دموي، وأنه عندما ذهب إلى الحمام، كانت معه شقيقته وممرضة من المستشفى، وبمجرد دخوله الحمام أصيب بنوبة قيء دموي أدت به إلى أن يخرج كمية من الدم من فمه، وأن هذا القيء هو سبب الدماء المتواجدة حول المريض في الصور التي تم عرضها وليس بسبب أنه فقد وعيه وسقط على رأسه، وأشار إلى أن أخت المريض والممرضة حاولا النهوض به ولكنهما لم يستطعا، فنادتا على أخوه الذي كان متواجدا بالطابق السفلي لكي يساعدهما على النهوض به، ولكنه قبل أن ينهض به، قام بتصويره، ونشر تلك الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، دون أن يعلم السبب الحقيقي لسقوط أخيه.