صاحب برونزية مصر في ريو 2016 يبكي على الهواء

بكى محمد إيهاب لاعب رفع الأثقال المصري، الحاصل على الميدالية البرونزية في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، وذلك خلال استضافته مع الإعلامي خالد صلاح، ببرنامج “على هوى مصر”، المذاع على قناة النهار one، مساء أمس الاثنين.

إيهاب بكى فور أن سمع صوت والدته، التي قامت بعمل مداخلة هاتفية مع البرنامج، أكدت فيها على أن إيهاب بعد أن كان ابنها فقط، أصبح الآن “ابن مصر كلها”، وطالبت من المسئولين الاهتمام به.

أكدت السيدة هويدا مجدي، والدة محمد إيهاب، على أنها بكت أثناء استقبال إيهاب في المطار، بعد عودته من البرازيل، مشيرة إلى أن إيهاب “كان بينحت في الصخر”.

أعلن الإعلامي خالد صلاح، أن البرنامج أهدى والدة محمد إيهاب رحلة حج بالتنسيق مع وزارة السياحة، مؤكدًا أن كفاح محمد إيهاب يعتبر درسًا لكل شاب في مصر.

والدة إيهاب أشارت إلى ان كل طلباتها تتلخص في أن يحصل ابنها على شقة في القاهرة، ليتزوج فيها، وأن يستطيع العمل بشكل منتظم مع المنتخب، بالإضافة إلى نقل شقيقه الذي يعمل في وزارة الكهرباء، من القاهرة إلى الفيوم، حتى يعيش إلى جوارها.

يذكر أن لاعب رفع الأثقال، محمد إيهاب، قد صرح خلال الحلقة، أنه سعى في وقت سابق إلى الحصول على الجنسية القطرية، للمشاركة في البطولات الرياضية، في ظل عدم الاهتمام الحكومات المصرية بالأبطال الأوليمبيين.