السيسي يكشف مصير العلاقات المصرية الأمريكية - E3lam.Com

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن مستقبل العلاقات المصرية – الأمريكية جيد وتتحسن كلما يمر الوقت، حسب ما ذكر موقع المصري اليوم.

وأضاف السيسي، في حوار شامل مع رؤساء تحرير صحف الأهرام والأخبار والجمهورية يُنشر، الإثنين، حول القضايا الداخلية والخارجية: «نلتقي كل الشرائح السياسية في المجتمع الأمريكي ونسعى ليتفهموا مواقفنا».

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الأحد، حواراً مع محمد عبد الهادى علام وياسر رزق وفهمى عنبة، رؤساء تحرير الصحف القومية “الأهرام والأخبار والجمهورية”، وتناول الرئيس خلال الحوار الأوضاع الداخلية والتطورات الـ”إقليمية والدولية”.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أجرى حوارًا مع الكاتب ياسر رزق، رئيس تحرير جريدة الأخبار، قبل توليه مهمة رئاسة الجمهورية، ويعتبر هذا الحوار هو الأول من نوعه مع الرئيس بعد توليه الرئاسة، حيث كان يُجرى حوارات صحفية مع الصحف الأجنبية خلال زياراته الخارجية.

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، كان قد اجتمع يوم الخميس الماضي، 18 أغسطس، مع رؤساء تحرير الصحف أمس الخميس، للحديث حول بنود برنامج الحكومة لإصلاح الاقتصاد، وعدد من الملفات الأخرى التي تمس حياة المواطن المصري.