مصطفى بكري يتهم وزير التموين بالتآمر على الرئيس - E3lam.Com

إيمان مندور

استنكر الإعلامي مصطفى بكري نفي وزير التموين لخبر دفع الحكومة لتكاليف إقامته في فندق سميراميس، مؤكداً أنه سيقدم بلاغ للنائب العام ضد الوزير بتهمة الفساد واستغلال منصبه.

تابع “بكري” تصريحاته من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه عبر فضائية صدى البلد، موضحاً أن الوزير يدفع يومياً 800 دولار فقط للإقامة في الفندق أي ما يعادل 9 ألاف جنيه، بالإضافة إلى تكلفة الأكل والشرب، قائلاً “أنا بسأل الوزير إذا كان في وزير في مصر بيصرف 10 الاف جنيه ف اليوم لمدة 31 شهر ..ده شغال ايه بالظبط”.

وأشار إلى أن وزير التموين لا يملك إلا الكذب والإدعاء على الناس، ثم انفعل قائلاً “بتشتم شخص كل ما في الأمر إنه طرح علامة استفهام وتقول ده ازاي نائب .. انت هتعلمني ازاي ابقا نائب”، لافتاً إلى أنه كتب عن قضية القمح الفاسد من قبل أن يتولى “حنفي” الوزارة أصلاً، وأكد أن الوزير لا بد من محاكمته محاكمة جنائية وليس فقط الإستقالة، لأنه أفسد البلد واستغل اسم الرئيس وتآمر عليه، فقد كان يعمل لصالح آخرين.

وتابع: “أنا كنت متصور لما اتكلم معاك باحترام وأدب تتكلم مع الناس باحترام وأدب مش تتطاول على الناس.. هو ده الأدب اللي إنت اتعلمته .. هتيجي ف البرلمان في الإستجواب وهفرجك ..انت لو عندك ذرة دم تستقيل الآن قبل بكره”.

كان وزير التموين خالد حنفي قد نفى ما تردد بشأن دفع الحكومة لتكلفة إقامته في فندق سميراميس، لافتاً إلى أنه مقيم في هذا الفندق منذ أكثر من ثلاثين شهراً، وهو من يدفع تكاليف الإقامة من حسابه الخاص في البنك، ولم تقم أي جهة بالمساهمة بجنيه واحد في هذه الفواتير.