شفاء نجلاء فتحي من مرض "الصدفية" - E3lam.Com

أكدت الفنانة نجلاء فتحي شفاءها تمامًا من مرض الصدفية، وقالت في مكالمة هاتفية أجرتها معها الفنانة إلهام شاهين، مساء أمس، أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، إنها أجرت فحوصات طبية خلال الشهرين الماضيين بسبب الآثار الجانبية لأدوية الصدفية، والتي رفعت من نسب أنزيمات الكبد.

وأعربت عن امتنانها لتكريمها في المهرجان، مؤكدة أنها تقدر إلحاح إلهام شاهين عليها لتكريمها وبالعروض المتكررة لتعود إلى شاشة السينما مره أخرى من خلال عمل يجمعها مع إلهام، التي تحرص على عرض سيناريوهات عليها ستنتجها بنفسها.

وشددت فتحي على أنها ستحضر فعاليات المهرجان يوم 21 فبراير المقبل لاستلام درع تكريمها بنفسها، وأنها ستمكث في أسوان لمدة 24 ساعة، وذلك وفقًا لموقع “المصري اليوم”.

وكانت إدارة مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، قد أعلنت برئاسة شرف المهرجان الفنانة إلهام شاهين، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس، تخصيص 5 جوائز بعنوان “تمثال الإله إيزيس”، وهي كالتالى:

جائزة أحسن فيلم مقدمة باسم المنتجة اللبنانية الراحلة “آسيا داغر”، جائزة أحسن فيلم مقدمة باسم الفنانة الراحلة “سعاد حسني”، جائزة أحسن ممثل مقدمة باسم الفنانة القديرة “نادية لطفى”، وأحسن إخراج مقدمة باسم الممثلة والمخرجة الراحلة “بهيجة حافظ”، بينما أحسن سيناريو مقدمة باسم الروائية الراحلة “لطيفة الزيات”.

يشار إلى أن فيلم “ليلى بنت الصحراء” سيفتتح فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، والمقرر إقامته فى الفترة من 21 إلى 28 فبراير المقبل، كما أن المهرجان سيكرم الفنانة القديرة نجلاء فتحى فى دورته الأولى.

وحضر المؤتمر الصحفي كل من اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، والفنانة إلهام شاهين رئيس شرف المهرجان، والسيناريست محمد عبدالخالق رئيس المهرجان، وحسن أبو العلا مدير المهرجان، وأميرة عاطف سكرتير عام المهرجان، خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، المخرج محمد حمدي.