أفيش "الماء والخضرة والوجه الحسن" ينتصر على الانتقادات - E3lam.Com

سما جابر

مع بدء عرض فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”، ورغم تأكيد أسرة الفيلم على أن الأفيش الذي أثار ضجة قبل حوالي شهر هو أفيش مؤقت للفيلم، إلا أنه تم استخدامه بالفعل في الدعاية في دور العرض، حيث نشرت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” صورة من أفيش الفيلم أمام أحد سينمات القاهرة.

وكان البوستر الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي قبل فترة، أثار العديد من ردود الفعل السلبية، بجانب ما تردد عن أزمة مكتومة في كواليس العمل، وذلك بسبب ظهور الفنانة منة شلبي قبل الفنانة ليلى علوي في مقدمة الأفيش، بالإضافة إلى الفنانة صابرين التي ظهرت ملامحها مشابهة بشكل كبير للفنانة فادية عبد الغني.

أما المخرج يسري نصر الله، فأكد أن البوستر المتداول وقتها ليس البوستر الرسمي للفيلم، حيث كتب “يسري” على حسابه الخاص على الفيس بوك قائلاً:”على فكرة، الأفيش إللي انتشر لفيلم الماء والخضرة والوجه الحسن مش الأفيش الرسمي للفيلم، ده صممه صديق هاوي حب يجاملنا، شكرًا ليه، انتظروا الأفيش الرسمي قريبا”.

جدير بالذكر أن فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” بطولة ليلى علوي ومنة شلبي وباسم سمرة ومحمد فراج وصابرين وأحمد داود وإنعام سالوسة ومحمد الشرنوبي، تأليف أحمد عبد الله ويسري نصر الله، وإنتاج أحمد السبكي، و تدور أحداثه حول كواليس حياة الطباخين في إحدى المدن الريفية.

unnamed (6)

نرشح لك
[ads1]