أحمد شيبه في "راديو 9090" بـ"عيش بلدي وجبنة رومي" - E3lam.Com

فاجئ الفنان الشعبي أحمد شيبة، المذيع عبد الفتاح مصطفى، بحمله “عيش بلدي، وجبنة رومي” خلال استعدادات فريق برنامج “دقي يامزيكا” المُذاع عبر إذاعة “راديو 9090″، لبدء إذاعة البث، وهو ما أثار دهشة واستغراب البعض.
كشف مصطفى، بعض الكواليس من الجانب الشخصي لشيبة الذى حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، عقب أغنيته الشهيرة “اه لو لعبت يازهر”.

قال مصطفى، إن شيبة شخصًا خلوقًا ومتواضعًا، ويتعامل بتلقائية شديدة رغم الشهرة والنجاح الذى حققهم خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا أن شيبة قبل وصوله لمقر الراديو للظهور في حلقة دقي  يامزيكا فاجئ الجميع بالراديو أنه يحمل في يده حقيبة بلاستيكية بها جبن رومي وجبن أبيض وعيش بلدي، وعندما سأله المذيع عن سر الاشياء التي يحملها، قال له شيبه ” انا عديت على السوبر ماركت جيبت شوية جبن وعيش علشان نفطر سوا علشان مفطرتش وعامل حسابك تفطر معايا” ، مما صنع حالة من البهجة في أرجاء الراديو قبل الحلقة.

أضاف مقدم برنامج “دقي يامزيكا”، أن شيبة وقتها قال له:” انا امارس مهنة الغناء منذ 30 عام ، ولم اتوقع النجاح الذى حققته وسأظل على طبيعتي حتى النهاية، لأن الله هو سر نجاحي وقادر أن يسلبنى تلك النجاح لذلك انا أتعامل بطبيعتى وأتمنى أن اظل محبوب عند الناس”.

received_10209941408229684

 

نرشح لك

[ads1]