شاشة

شاهد.. الزمالك يتوج بطلا لـ”كأس مصر”

حصد نادي الزمالك، بطولة “كأس مصر”، اليوم الإثنين، عقب فوزه على نظيره النادي الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد “برج العرب” بمحافظة الإسكندرية، في نهائي البطولة.

أحرز أهداف نادي الزمالك اللاعب باسم مرسي، اللاعب باسم مرسي، الذي سجل الهدف الأول في شباك النادي الأهلي في الدقيقة (20) من الشوط الأول، من خلال تمريره سريعة من اللاعب شيكابالا، بينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة (25) من الشوط ذاته، وذلك من ركلة جزاء، ليقلص الأهلي الفارق بينهما بإحراز اللاعب عبد الله السعيد الهدف الأول لفريقه، من خلال ركلة جزاء، وذلك في الدقيقة (33)، عقب أن جذب مدافع الزمالك اسلام جمال لمهاجم الاهي عمرو جمال.

بدأ الأهلي، الشوط الثاني بالضغط على دفاعات الأبيض، وحرم القائم مؤمن زكريا من إحراز هدف التعادل بعد أن سدد كرة برأسه ارتطمت بالقائم الأيمن للشناوي، وتوقفت المباراة لثوانى بسبب سقوط مؤمن نتيجة تدخل عنيف من جانب احمد توفيق، ودفع الزمالك بأول تغييراته فى الدقيقة 50 بمصطفى فتحي بدلا من شيكابالا لتنشيط الناحية الهجومية.

دفع الأهلي بأول تغييراته بعماد متعب بدلا من عمرو جمال في الدقيقة 58 أملا في إحراز هدف التعادل، ثم يفاجئ مصطفى فتحي الجميع بإحراز الهدف الثالث من كرة رائعة تسلًمها من أيمن حفني راوغ بها الدفاع الأحمر ليعزز فوز فريقه.

نرشح لك

[ads1]

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock