أحمد موسى يحتفل بـ"عيد ميلاد" مرسي

دشن الإعلامي أحمد موسى هاشتاج باسم #عيد_ميلاد_السفاح، لما وصفه بـ”الاحتفال” بعيد ميلاد الرئيس الأسبق محمد مرسي، الموافق مولده في الثامن من أغسطس، مطالبًا مشاهديه بضرورة المشاركة بكتابة ما يليق بمرسي وجماعة “الإخوان المسلمين”، عبر هذا الهاشتاج.

قال موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الأحد، إن غدًا الموافق الثامن من شهر أغسطس الجاري يوافق عيد ميلاد مرسي، حيث سيحتفل أنصار الإخوان بهذه المناسبة، ولابد أن يكون هناك احتفال مقابل يليق بهم من جانب المصريين الشرفاء، مضيفًا:” جايز يكون عيد ميلاد مرسي دا هو عيد ميلاده الأخير معانا، وبعد كدة ما نسمعش عنه ولا عن جماعته خالص”.

اعتبر موسى، يوم ميلاد مرسي بمثابة “يوم أسود” على البشرية كافة، وذلك لما أحدثه برفقة جماعته في البلاد، إبّان فترة حكمهم، مما وصفه بـ”خراب مصر”، مضيفًا:” اليوم دا أسود يوم في تاريخ البشرية، وهو يوم الجاسوس السفاح محمد مرسي، اللي بيكمل تاريخ حسن البنا”.

أرجع موسى، سبب وصفه لمرسي بـ”السفاح” إلى أن جميع العمليات الإرهابية التي اُرتكبت بالتزامن مع أحداث (30 يونيو) كانت من تدبير الجماعة، لإشاعة الفوضى وعدم الاستقرار في البلاد، مدللًا على ذلك بأخر الوقائع الإرهابية التي كادت أن تفتك بمن وصفه بـ”رمز الدولة” الشيخ على جمعة، الذي تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة يوم الجمعة الماضية.

أشار إلى أن هذا الهاشتاج دُشن بجميع لغات العالم، لتُتاح الفرصة أمام جميع المواطنين المصريين الذين يقيمون في الخارج للمشاركة فيه، ولتوجيه رسالة إلى الرئيس الأسبق وجماعته، معلقًا:” العالم كله لازم يقول كلمة للسفاح دا وجماعته في عيد ميلاده!”.
طالب مقدم برنامج “على مسئوليتي”، جميع مشاهديه بضرورة المشاركة في هذا الهاشتاج، وتوجيه ما “يحلو لهم” إلى محمد مرسي وجماعة الإخوان، قائلًا:” دي مناسبة مش هنفوتها ولازم نحتفل بالجاسوس وجماعته، وهنفتح التليفونات ونسمع آراء حضراتكم كمان”.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.

 

نرشح لك