أحمد موسى: إدارة الـ"فيس بوك" بكت لمقتل "أبو دعاء" الإرهابي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن قتل القوات المسلحة لـ “أبو دعاء” زعيم التنظيم الإرهابي في سيناء، هو ضربة قوية من المخابرات العسكرية لمعاقل الإرهاب في سيناء.

تابع “موسى” تصريحاته في حلقة اليوم، السبت، من برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه عبر فضائية صدى البلد، موضحاً أن جماعة الإخوان بكت بشدة على “أبودعاء”، مضيفاً “الإخوان زعلانين بشدة إنه مات كأن محمد مرسي اللي مات ..وهو مرسي هيموت برضه قريبا يعني.. ان شاء الله نودعه كده زي أبو دعاء بس بالاعدام شنقاً”، وكذلك مسئولين إدارة الـ “فيس بوك” “بتوع المخابرات الأمريكية”، بكوا عليه أيضاً و”زعلانين بشدة”.

وأوضح أن أن حذف صور جثة “أبو دعاء” من صفحة العميد محمد سمير المتحدث العسكري المصري، هو رسالة من الأمريكان، مفادها “إزاي تقتلوا الراجل بتاعنا؟”، ثم أجاب قائلاً “اللي زي ده مش هيجي حي.. ده لازم يتقتل .. مش هو بيدور ع الحور العين!! احنا بنقتله عشان يروح للحور العين” على حد قوله.

جدير بالذكر أن العميد محمد سمير، أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”، أن القوات المسلحة وجهت ضربات دقيقة ضد معاقل تنظيم أنصار بيت المقدس في سيناء، وأنها تمكنت خلال هذه الضربات من قتل زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس المدعو “أبو دعاء الأنصاري”، وعدد من أهم مساعديه، وتدمير مخازن أسلحة وذخائر ومتفجرات تستخدمها تلك العناصر، إضافة إلى مقتل أكثر من 45 عنصراً إرهابياً وإصابة العشرات من التنظيم.

نرشح لك

[ads1]