أحمد موسى يشبّه طريق العلمين الجديد بطرق فرنسا

أشاد الإعلامي أحمد موسى بطريق العلمين الجديد الذي تم انشاؤه مؤخراً، موضحاً أن هناك إنجازات وأيادي تعمل بجد وإتقان لإخراج مثل هذه المشروعات الضخمة.

تابع “موسى” تصريحاته في حلقة اليوم، السبت، من برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه عبر فضائية صدى البلد، مشيداً بالطريق الجديد، وموضحاً أنه عندما سافر إلى “بورتو مارينا” لقضاء إجازته، من خلال طريق العلمين الجديد، استغرق أقل من ساعتين و”كأنه ماشي في أي حتة من العالم المتقدم”.

وتابع: “عايز اقولكم اخدتها من بوابات اسكندرية الطريق الصحراوي لبوابة بورتو مارينا.. كأني شايف طرق اسبانيا، فرنسا، أمريكا، لندن، الصين..كأني ماشي في دولة من الدول دي”، مؤكداً فخره الشديد بمن شيدوا هذا الطريق الجديد، وأنه أثناء سيره، اتصل هاتفياً باللواء محسن عبدالنبي، ليطلب منه أن يحيي من تعبوا وسهروا في إنشاء هذا الطريق الرائع.

استنكر “موسى” عدم الإشارة لمثل هذه المشروعات الجيدة مثلما يتم ذكر السلبيات، مشيراً إلى أن هناك أشخاصاً من دول أخرى، استفسروا منه عن سبب تشويه الإعلام المصري لسمعة مصر، قائلاً ” الناس اللي بره شايفه البلد حلوه وانتم اللي بتشوهوها وتطلعوا الصورة الوحشة” على حد قوله.

نرشح لك

[ads1]