أحمد حسن: أطالب بعدم "ذبح" الميرغني

أعرب أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن استيائه لما يحدث مع أحمد الميرغني لاعب وادي دجلة السابق، بعدما تم فسخ تعاقده من فريق الداخلية بسبب انتقاده لرئيس الجمهورية منذ أكثر من عام.

وكتب “حسن” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “منذ أكثر من عام تقريبا قام أحمد الميرغني لاعب الزمالك ووادي دجلة السابق بانتقاد أداء رئيس الجمهورية والحكومة عبر حسابه على فيس بوك، وعبر عن رأيه مثله مثل ملايين أفراد الشعب المصري”.

وقال أحمد حسن إنه من الوارد أن يكون الميرغني قد عبر عن رأيه بشكل خاطئ، موضحًا أنه يجب على لاعب الكرة الابتعاد تمامًا عن الأمور السياسية ما دام ليس ملما بها، لافتًا إلى أن “الميرغني” حتى لو أخطأ فيجب أن يتم انتقاده ولكن لا يجب “ذبحه” وتدمير مستقبله.

نرشح لك : أحمد الميرغني: فسخت خطوبتي بسبب الأزمة

أضاف: “للأسف الشديد نحن نفتقد في المنظومة الرياضية الوقوف بجوار بعضنا البعض خاصة في المشكلات والأزمات، وأصبحنا فقط نبحث كيف نتشاجر مع بعضنا البعض، وكيف نهين بعض”.

وتابع: “الكل تبرأ من الميرغني وكأنه فعل جرما عظيما، ورفضت أندية الدوري الممتاز التعاقد معه، رغم أنه لاعب جيد مثله مثل الكثيرين في الدوري الممتاز وربما أفضل من كثيرين يلعبون في الدوري”.

أشار إلى أن هناك بعض القنوات وبعض الاعلاميين والصحفيين ينتقدون أداء الحكومة وينتقدون رئيس الجمهورية والحكومة بصفة يومية، ولكن لا أحد يتعرض لهم لأنهم يمتلكون حماية، بحسب قوله، متسائلًا: “هل لأن الميرغني لا يمتلك حماية أصبح وحيدا والجميع يبتعد عنه ويتبرأ منه؟”.

نرشح لك : “أوامر عليا” تطيح بالميرغني من “الداخلية”

استطرد عميد لاعبي العالم: “أيضا الفنان الشاب أحمد مالك وغيره أمثلة كثيرة أخطأ خطأ أكبر بإهانة الشرطة وحدثت أزمة كبيرة، ولكن معظم الفنانين والذين ينتمون للوسط الفني وقفوا إلى جواره، والموضوع انتهى تماما وعاد مالك للتمثيل مرة أخرى، وأنا لست بصدد انتقاد أحمد مالك، ولكني أشبه الموقف ووقوف الفنانين بجواره بعكس الميرغني الذي تبرأ منه الجميع”.

واختتم أحمد حسن تدوينته قائلًا: “أنا باعتباري عنصرا في الوسط الرياضي أعتذر للميرغني وأقول له إحنا آسفين يا ميرغني، لأن جميع من في الوسط يجب أن يقف بجوارك حتى تتعلم من خطأك، وأناشد رؤساء الأندية بالوقوف بجواره وعدم ذبحه ويكفي ابتعاده عن الملاعب في الدوري الممتاز أكثر من عام كامل ويحب ألا نهدم مستقبله لأنه ما زال شابا صغيرا”.

احمد حسن1

نرشح لك

[ads1]