​إبراهيم سعيد لـ"الميرغني": لو استسلمت كله هيدوس عليك‎

أحمد حسين صوان

وجه الكابتن إبراهيم سعيد المدير الفني لنادي جولدي، رسالة إلى اللاعب أحمد الميرغني، المنتقل إلى صفوف فريق “الداخلية” مؤخرًا، يطالبه فيها بعدم الضعف والاستسلام، إثر مشكلته الأخيرة مع ناديه.

كتب إبراهيم سعيد، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، للاعب أحمد ميرغني، قائلًا: “لو الدنيا داست عليك واستسلمت كله هيدوس عليك عشان ضعفت.. قوم وكمل وقول يارب.. لا تتراجع”.

جدير بالذكر، أن أحمد الميرغني، لاعب الزمالك ووادي دجلة وجولدي السابق، أعلن أن مسؤولين بنادي الداخلية الذي ضمه حديثًا، أبلغوه بأن “أوامر عليا” وصلتهم بعدم استمراره مع الفريق.

وكانت إدارة نادي الداخلية، قد حصلت منذ نحو أسبوعين على توقيع أحمد الميرغني، لاعب جولدي، لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك بعد أن رحل اللاعب عن دجلة بنهاية الموسم قبل الماضي بسبب تصريحات له ضد النظام الحالي عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”.

الميرغني كتب على صفحته مساء أمس: “تم تبليغي اليوم من مسؤولي نادي الداخلية بالآتي: معلش إحنا جالنا أوامر عليا إنك متبقاش موجود، بس استني لغايه يوم السبت هنحاول نكلم حد ونحل الموضوع. ده الكلام بالنص”، قبل أن يوجه سؤالًا لمتابعيه قائلًا: “أي حد مكاني هيعمل إيه؟”، وأتته الإجابة من أحدهم: “لو مكانك همسح البوست ليوم السبت”.

unnamed

نرشح لك

[ads1]