خالد منتصر ممنوع في العاشرة مساء

انتقد الدكتور خالد منتصر منعه من عمل مداخلة هاتفية ببرنامج “العاشرة مساءً” المذاع على قناة “دريم” للرد على الفنان إيهاب توفيق، على خلفية مشاركته في إعلان لترويج أحد المنتجات الأمريكية، التي تزعم الشفاء من مرض السكري.

منتصر كتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يؤكد أنه كان قد كتب مقالًا سابقًا عن هذا الدواء الذي وصفه بـ”النصب والجهل”، والذي أعلن عنه توفيق، موضحًا بأنه حاول عمل مداخلة هاتفية مع البرنامج للرد على مبررات توفيق في المشاركة بالإعلان، لكن رئيسة تحرير البرنامج رفضت.

أشار منتصر إلى أن رفض رئيسة تحرير البرنامج جاء بسبب نيتها استضافة إيهاب توفيق في حلقة مقبلة، لذلك منعت المداخلة خوفًا من غضب توفيق، وحتى لا يقوم بإلغاء الحلقة، وتابع قائلا: “لذلك حولت القضية لقضية تموين !! أما صحة البنى آدمين فألف طظ المهم ايهاب بيه توفيق يحضر للاستوديو”.

montaser

كان إيهاب توفيق قد نفى ما تردد حول القبض عليه، على خلفية مشاركته في إعلان لترويج أحد المنتجات الأمريكية، التي تزعم الشفاء من مرض السكري، مشيرًا إلى أنه تم مسح الإعلان نهائيًا من القناة بعد التواصل معهم.

أشار إيهاب توفيق، خلال مكالمة هاتفية سابقة مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج العاشرة مساءً، المذاع على فضائية دريم، إلى إن بعض القنوات، سرقت أغنية الإعلان وقامت باستخدامها في إعلانات لترويج منتجات أخرى، مؤكدًا إنه شارك في هذا الإعلان من منظور وطني، ومساهمته في شفاء الناس من المرض، ولم يتقاض جنيهًا

أكد أنه اطلع على ترخيص الدواء الذي شارك في الترويج له، قائلًا: أن الدواء حاصل على ترخيص من وزارة الصحة السعودية.

أكد “توفيق”، أنه لا يوجد محاضر ضده، من قبل اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، الذي صرّح في عدد من وسائل الإعلام أنه قام بتحرير محاضر عاجلة إلى النائب العام، لاتهامه بالترويج لمنتجات غير صالحة للاستخدام.

هدد إيهاب توفيق، اللواء عاطف يعقوب، حال ذكر اسمه، في القضايا المشبوهة، قائلًا: “لو تم ذكر اسمي مرة تانية هاتخذ إجراءات رسمية قانونية”.

نرشح لك

[ads1]